U3F1ZWV6ZTI1NDI4ODUzODU0OTU0X0ZyZWUxNjA0MjcxOTg2NjUxMA==

ملخص لكنه لي الحلقة 116

مسلسل لكنه لي الحلقة 116

                                    

                                  مسلسل لكنه لي الحلقة 116

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زائرنا الكريم يتمنى المشرف عن مدونة هندي بالعربي ان تكون بالف خير ان شاء الله و مرة اخرى مرحبا بك في مدونتنا المتواضعة في هده المقالة ان شاء الله سنتعرف عن اهم الاحداث التي جرب في الحلقة 116 من مسلسل لكنه لي و قراءة ممتعة

احداث الحلقة 116 من مسلسل لكنه لي  

تبدا احداث الحلقة 116 من مسلسل لكنه لي مع برينا تصرخ لان انوراغ استغل حبها و تخبره انها لن تسامحه ابدا لانه خاناها ، وتقول انها ستصلي لكي يجد حبه الحقيقي .تتحول برينا للدهاب و كانت ستقع فيحاول انوراغ جاهدا ان ينقدها لكي لا تسقط فتطلب منته عدم لسها و تنصرف،فتعغكر فيما قالوا لبعضهم و بما حدث و مادا سيكون مستقبلا ،و من جهة اخرى كوموليكا و موهيني و نيفا يقولون لانوراغ ان كل ما يفعله كان صحيحا و ان برينا بالفعل تستحق هده المعاملة القاسية ،و كوموليكا تطلب من موهيني ان تتحدث مع انوراغ لوحدهما تغادر انوراغ و تنصرف مع كوموليكا و تخبره كوموليكا انها كانت جد منزعجة من التصرف الدي قامت به برينا ،من جهة اخرى جد سعيدة و ميشكا محبطة جدا.
 تاتي برينا عند اختها و تخبرها بما حدث بالتفصيل و ما قاله انوراغ تاتي فينا مسرعة و تصفعها على الكلام الدي قالته و تطلب منها ان تكون قوية و تمضي قدما لحياتها و لا تهتم باي شخص على الاطلاق ،شيفاني تاتي هناك و تقول لبرينا ان ان كوموليكا تريد لقائها ،تفكر كوموليكا في انوراغ و كيف هددها بالغاء زواجها في حالة لم تعيد اوراق الملكية الى برينا ،فورا تاتي برينا الى الغرفة تخبرها كوموليكا بانها مستعدة لكي تسلم اوراق الملكية اليها ،لكنها ف المقابل تريد اطلاق سراح شقيقها رونيت الدي يوجد بالسجن 
و الى هنا وصلنا الى نهاية الحلقة 116 من مسلسل لكنه لي و اتمنى ان يكون الملخص نال اعجابكم ان شاء الله و لا تترددوا علينا بالتوصل معنا سواء عبر ايميلنا الخاص او عبر صفحة اتصل بنا

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة