U3F1ZWV6ZTI1NDI4ODUzODU0OTU0X0ZyZWUxNjA0MjcxOTg2NjUxMA==

ملخص أين أنا و أنت الحلقة الأخيرة

مسلسل أين أنا و أنت الحلقة الأخيرة

                   مسلسل أين أنا و أنت الحلقة الأخيرة

  السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زائرنا الكريم يتمنى صاحب مدونة هندي بالعربي ان تكون بالف خير ان شاء الله

   احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل اين انا و انت

تبدأ الحلقة مع نافين يسال  انوراج ماذا تفعلون انوراج يقول نحن سنرسل السجاده الى التنظيف لان الجنيع مشغول فى الحفل نافين يقول اذا ضعونى اساعدكم انتم تعتقدون انى كبير فى السن ولكنى ساريكم انى يافع جدا انوراج يفكر ماذا سيفعل اذا عرف نافين بان بريرنا فى السجاده نافين يقول هيا شيلوا معى نافين و انوراج و انويام يشيلوا السجاده و يمشون بها و نافين يشعر بالتعبتاتى تابور و تسالهم عم يفعلوه و لماذا لم يخبروا الخدم بهذا لان الزفاف سيبدء انوبام يقول زفاف ماذا واحدا العروسين سيهرب نافين يقول ماذا شيفانى تقول يقصد انك العريس و انا اخت العروس و نحن سنذهب للخارج الان نافين يقول حسنا هيا الجميع على وشك الخروج ولكن توقفهم موهينى و تسالهم عم يفعلوه انوبام يقول نحن سناخذ هذه السجاده كهديه نافين يقول ولكنك اخبرتونى انها وقعت عليها بقعه و اصبحت رائحتها سيئه.

 شيفانى تقول اجل رائحتها سيئه للغايه نافين يشم السجاده فيقول اجل لديهم حق شيفانى تقول ولهذا نحن اهل الطبقه الوسطى نرضا باى شى انوراج يقول اجل لديها حق شيفانى تقول انا اعجبت بها فى البدايه ولهذا صهرى اخبرنى بان اخذها نافين يقول انا قلت هذا شيفانى تقول اجل هل نسيت نافين يضحك و يقول لا لا انااذا اعجبتك فخذيها انوراج يقول سنذهب سريعا يا امى و سناتى الجميع يخرجون و يضعوا السجاده فى السياره نافين يقول شيفانى متى اخبرتك بان تخذيها شيفانى تقول انا تلغبط بينك و بين انوراج و اختلط على الامر نافين يقول ولكن هناك فرق بين الصهر و انوراج،انوراج يقول لا لا ليس هناك فرق اذا اعجبها اى شى ساعطيه اياها انا ساذهب الان نافين يقول الى اين انت ذاهب ستفوت الزفاف انوراج يقول عذا زفافك انت و بريرنا ايضا و انت تعرف الوضع نافين يقول اجل لن تستطيع رويه هذا اذا اذهب اذهب انوراج يركب السياره و شبفانى تركب معه و يذهبوا نافين يقول شيفانى ايضا ذهبت انوبام يقول لكى تدعمه اكيد هو يبكى الان نافين يقول من الجيد انط لم تذهب يا انوبام والا كنت ستفوت الزفاف.بريرنا تستعيد وعيها فتجد نفسها فى السياره ومعها انوراج و شيفانى فتقول ناذا تفعلوم عل جننتم هل عذا مقلب ام ماذا ان اليوم زواجى انوراج يقول انا اخبرتك ان ذلك الرجل سئ وهو متزوج بالفعل بريرنا تقول اوقفوا السياره هيا بريرنا تشد المكابح و تنزل من السياره و تركض و تركب تاكسى و تذهب.فى وقت لاحق مينا تذهب لكى تجلب العروس و شيفانى حزينه و تقول يالهى يا اختى كم انتى عنيده ولا تستمعى لنا ابدا ان انوراج شعر بالحزن و ذهب و املي ذهب معه ايضا.


و يمكنكم كدلك الاطلاع على نبدة من مدونتنا ،سياسة الخصوصية بالاضافة الى  سياسة الاستخدام  
و لا تبخلوا علينا بالاشتراك في قناتنا على اليوتوب ليصلكم كل جديدنا  
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة