U3F1ZWV6ZTI1NDI4ODUzODU0OTU0X0ZyZWUxNjA0MjcxOTg2NjUxMA==

ملخص أين أنا و أنت الحلقة 47

مسلسل أين أنا و أنت الحلقة 47

                                                       

                         مسلسل أين أنا و أنت الحلقة 47

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زائرنا الكريم يتمنى صاحب مدونة هندي بالعربي ان تكون بالف خير ان شاء الله و انت تشاهد مقالتنا ،في هده المقالة ان شاء الله بحول الله سنتعرف على الحلقة 47 من مسلسل اين انا و انت نتمنى لكم قراءة ممتعة ان شاء الله 

              احداث الحلقة 47 من مسلسل اين انا و انت 

تبدا احداث الحلقة 47 من مسلسل اين انا و انت  الضابط يخبرهم ان ياخدوا سومان الى السجن و روهيت ياتي في نفس اللحظة انه اخد ساعة الطبيب و حدث سوء فهم و الحمد لله اتحلت المشكلة و يطلقون سراح سومان ،و عندما يخرجون من مدخل الحبس يجدون العدييد من الاعلاميين يقفون مصطفين بجانل مدخل السجن و يظلوا يسالون سومان و سوناكشي لكن تتركهم و تنصرف و روهيت يتبعها و يعتدر من الاعلاميين و يخبر عمته نيشي ان يعتدر منهم لكنها تخبره انها لغت الشكوى مع الاسف ،روهيت يخبرها انه لم يعتقد ان كل هدا سيحدث لكن سونا توبخه و تخبره انها لا تريد ان تعرفه و تتركه وحيدا يحزن كتيرا و عندما يعود الى المنزل يسال نستشبي لماغدا فعلت كل هدا و تخبره ان سومان اتصلت بها في الصباح و عكرت مزاجها و اضطرت لفعل كل هدا
سومان مصدومة بما حدت و تبكي و سوناكشي تحاول تهدئتها و لكن بدون فائدة تاتي باري الى المنزل و تحكي لنيترا ما حدت في الحبس و تبكي كثيرا و تحاول تهدئتها بشتى الطرق الممكنة و في وقت لاحق روهيت يفكر في سوناكشي و كيف سيصالحها و يتصل بها لكنها لا ترد و يحاول ان يجد طريقة لكي يتصالحا في اسرع و قت ممكن،وعندما تخرج سوناكشي من البينت تجد روهيت و معه الورد و مكتوب عليه اسف لكن سوناكشي لا ترد عليه و تتجاهله و تتركه و تدهب 
و الى هنا وصلنا الى نهاية الحلقة لا تترددوا بالتواصل معنا سواء على الايميل او صفحة اتصل بنا 

 


 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة