U3F1ZWV6ZTI1NDI4ODUzODU0OTU0X0ZyZWUxNjA0MjcxOTg2NjUxMA==

ملخص نحو المجهول الحلقة الأخيرة

مسلسل نحو المجهول الحلقة الأخيرة

          مسلسل نحو المجهول الحلقة الأخيرة

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زائرنا الكريم يتمنى صاحب مدونة هندي بالعربي ان تكون بالف خير ان شاء الله و انت تشاهد مقالتنا

 احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل نحو المجهول

تبدأ الحلقة بعودة بيلاسي للمنزل ويضع شنط بالخزانة ويجلس علي السرير تأتي كوشالايا وتعطيه الماء ثم تقوم بعملها وتذهب لتفتح الخزانة لكن بيلاسي يوقفها ويوبخها وكوشالايا تعتقد انه يخبئ شيء. انديرا تتحدث مع سيتارام وتقول ان عائلة بودار ستأتي لمسابقة الطبخ ولا اريد رأيتهم سيتارام يقول لها ان ريتي مشتركة بهذه المسابقة هل سنتركها بمفردها وانديرا توافق. غانشيان يتحدث مع برابا ويقول لها هذا اخر يوم سيرتدي به هذه البدلة وبرابا تواسيه فيبور يسمعهم وينزعج. يقرر فيبور مرافقة والده إلى المتجر لأنه يومهم الأخير في العمل في المتجر وتصلي مانباري من لتحدث معجزة لانقاذ عملهم يصل فيبور إلى المتجر ويحاول التأقلم مع العمل ويضع المشاكل جانبا بيلاسي يجد سيتارام امامه وجهاً لوجه في المكان الذي ستقام فيه مسابقة الطبخ. ويقول لنفسه ستبدأ مسابقة الطهي قريبًا ، ويقول انه واثق ان كاجال ستفوز في المسابقة. وكاجال تري طريقة ريتي في الطبخ وتضحك عليها بيلاسي يقوم بمساعدة موظفي المكان بتوزيع البطاقة على جميع الجالسين في المكان ، والجميع يشعرون بالصدمة عند قراءة محتويات البطاقة. في وقت لاحق .

يقول المذيع حان الوقت للإعلان عن النتائج وتنصدم كاجال عندما علمت أن ريتي احتلت المرتبة الأولى معها. وسيتارام وإنديرا يتفاجأن عندما يدركان أن هناك معلومات خاطئة انتشرت فيما يتعلق بزواج ريتي. يأخذ بيلاسي الميكروفون ويبدأ في إهانة سيتارام وهو يشرح محتوى بطاقة الزفاف التي وزعها على الجميع في القاعة. لكن ريتي هذه المرة لا تلتزم الصمت وتقول له انه سيكون عليه تحمل نتائج ما يفعله الان وعلى الفور يتعارض الجميع بأكمله مع بيلاسي لاستخدامه هذا المهرجان المجتمعي لإهانة عضو معروف في المجتمع. بيلاسي يدرك الآن أن خطته قد أدت إلى نتائج عكسية ، ويقرر مغادرة القاعة فورًا سيتارام يبدأ بالدوران ويفقد الوعي واخت ريت تأتي وتصرخ يصل كيدار تشاند إلى متجر المجوهرات ويسخر منهم بتحديده المسؤوليات التي سيحصل عليها كل منهم بمجرد أن يصبح المتجر باسمه. فيبور يفقد هدوئه ويصرخ به ويؤكد له أن الوقت المناسب له سيأتي قريبًا وستنقلب الطاولة عليه. كيدار يقول انه يريد استبدال لوحة المحل بلوحة أخرى تحمل اسمه ، ويقول من المؤكد أن المحكمة ستصدر الحكم لصالحه وتوافق على مقابلتهم هناك .



و الى هنا وصلنا الى نهاية الحلقة لا تترددوا بالتواصل معنا سواء على الايميل او صفحة اتصل بنا 

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة